نقدم المساعدة والدعم الفني المستمر للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ البرنامج التدريبي لضمان إتمام العملية التدريبية بأعلى جودة وكفاءة ممكنة، كما يلي:
الدعم والمساندة الأكاديمية
تقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين عند تنفيذ البرنامج عبر القاعات المباشرة “متزامن “ حيث يلتزم المركز بتوفير مدير للقاعة يقوم بعملية التنظيم والدعم وحل المشكلات. يقوم المدربين بمساعدة المتدربين، فيما يتعلق ب تقديم الإجابات على الأسئلة والمادة العلمية يقوم مدير القاعة بمساعدة المتدربين في الجوانب التقنية حتى يتمكنوا من الحضور في بداية المحاضرة لتحقيق الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية. يلزم المركز مدير القاعة التدريبة بتزويد المتدربين بالشروط اللازمة للتسجيل والتحضير وتعبئة البيانات الضرورية اللازمة لصدور الشهادة. يبرز المركز وسائل التواصل الخاصة به لمساعدة ا لمتدربين في حل أي مشكلة تعترض حصولهم على الدورة أو – الشهادة.
قنوات الدعم الفني
حرصامنا على تحقيق الأهداف التدريبية والتطويرية، فقد تم توفير آليات اتصال تقنية للتواصل المدربين والمتدربين مع فريق الدعم الفني للحصول على الإرشادات والحلول على مدار الساعة.
سياسة الدعم الفني
يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :
دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل "TeamViewer".
دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – فيسبوك - تويتر).
دعم مباشر عبر الهاتف.
دعم داخل قاعة التدريب.
دعم عبر البريد الإلكتروني.
دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.
المستفيدين من خدمات الدعم الفني
مدربي المركز المسجلين بالمنصة الإلكترونية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
جميع المتدربين المنضمين للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.
مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني.